سترلينج يطالب بعقوبات صارمة لمواجهة العنصرية
طالب رحيم سترلينج، مهاجم مانشستر سيتي ومنتخب إنجلترا، بفرض عقوبة فورية على الأندية بخصم 9 نقاط من رصيدها وإجبارها على خوض 3 مباريات بدون جماهير في حال صدور إساءة عنصرية من مشجعيها.
ودعا سترلينج مسؤولي اللعبة إلى تبني تغييرات جذرية للتصدي لهذا الخطر بعد التوقيع على بيان يطالب بعقوبات مناسبة وثابتة لأي تصرف عنصري.
وكتب سترلينج في مقال في صحيفة التايمز: "أطالب بعقوبة فورية بخصم 9 نقاط مقابل أي إساءة عنصرية".
وتابع: "تبدو هذه العقوبة قاسية لكنها ستمنع أي مشجع من ارتكاب أي إساءة عنصرية خوفا من هبوط فريقه أو تحطم آماله في نيل اللقب".
وواصل: "كما يجب معاقبة النادي بخوض 3 مباريات بدون جماهير. وبهذه الطريقة سيخسر النادي إيراداته بسبب أي تصرف عنصري من مشجعيه".