مسؤول قطري يرد على اتهام أنور قرقاش للدوحة بالانتهازية
شهدت ساحة موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، سجالا بين مدير المكتب الإعلامي بوزارة الخارجية القطرية "أحمد الرميحي" ووزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية "أنور قرقاش" بعد انتقاد الأخير بشكل صريح سياسات الدوحة.
وقال "قرقاش" في تغريدة، :"لا يغيب عن الكثير من المتابعين أن سياسات الدوحة الإنتهازية أخرجتها عمليا من المنظومة العربية وعلاقاتها، حتى غدت وكأنها تتمسك بصعوبة مع ما تبقى من علاقاتها العربية، النتيجة طبيعية لمن راهن على الفوضى والخيارات الحزبية، ولم يتسم تعامله بالشفافية والصدق".
وردا على ما نشره المسؤول الإماراتي، قال "الرميحي":"كيف حكمت بخروجها من المنظومة العربية ، واخر محفل لدينا كان اجتماع البرلمانيين والذي شهد حضورا ملفت من كل دول العالم بما فيها الدول العربية ،ماعدا دولتك ودول الحصار !!؟".