kayhan.ir

رمز الخبر: 92970
تأريخ النشر : 2019April17 - 20:59

الادعاء العام: سنكون مضطرين لحجب "اينستغرام"

طهران-فارس:- اكد مساعد الادعاء العام لشؤون الفضاء الافتراضي جواد جاويد نيا، ، انه ليس هناك خيار سوى حجب موقع اينستغرام للتواصل الاجتماعي اذا لم يتعهد هذا الموقع باحترام القوانين الايرانية.

وقال جاويد نيا، فيما يتعلق بحجب موقع اينستغرام: الأحداث الأخيرة واغلاق الصفحات الشخصية لعدد من المسؤولين الايرانيين في موقع اينستغرام Instagram يمثل أكبر إساءة للشعب الايراني.

واضاف: على الرغم من أن هذا كان متوقعا في الماضي، وحتى في الوقت الذي كانت تسعى فيه وزارة الاتصالات للتفاوض، الا ان هذا الاجراء ليس كافيا.

وقال: بموجب قوانين الفضاء الافتراضي يجب إرسال جميع البرامج الافتراضية وقواعد البيانات الخاصة بها إلى البلاد والتعهد بالامتثال للقوانين الايرانية، وإلا فلن يتم ترخيصها.