kayhan.ir

رمز الخبر: 92947
تأريخ النشر : 2019April17 - 20:54

انعقاد ثاني اجتماع للجنة المركزية لزيارة الأربعين

طهران - ارنا:- اعلن مساعد وزير الداخلية حسين ذو الفقاري عن انعقاد ثاني اجتماع للجنة المركزية لزيارة الأربعين في مقر وزارة الداخلية في طهران.

واكد ذو الفقاري خلال الاجتماع الذي انعقد برئاسته، ضرورة تسريع وتيرة العمل في تشكيل اللجان الفرعية لزيارة الاربعينية على مستوى البلاد ودراسة القضايا والمواضيع ذات الصلة بشكل موضوعي وتفصيلي وذلك من أجل التوصل الى نتائج مجدية في هذا الصدد.

وفي معرض اشارته الى الفيضانات الأخيرة التي اجتاحت البلاد والخسائر الناجمة عنها، اعتبر موضوع البنية التحتية والنقل بانه أهم مواضيع اللجنة المركزية للاربعين؛ مشددا على ضرورة اتخاذ الاجراءات اللازمة والسريعة من قبل لجان الاربعين لتقديم المساعدات للمنكوبين في البلاد.