لجنة الامن القومي تتفقد إجراءات تشييد محطتين جديدتين جنوب البلاد
طهران- مهر:- أعلن رئيس لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي حشمت الله فلاحت بيشة عن زيارة ستجريها هذه اللجنة لمحطة بوشهر النووية وآخر الاجراءات المتعلقة بتشييد محطتين نوويتين جديدتين بتعاون ايراني-روسي.
وأضاف أن الهدف من هذه الزيارة أولا تفقد محطة بوشهر الكهروذرية (النووية) في إطار اعداد تقرير الاشراف على هذه المحطة.
وفي أشارة الى إجراءات جديدة تتخذ فيما يتعلق بمحطتين جديدتين في بوشهر، قال رئيس لجنة الامن القومي: عقدت ايران وروسيا اتفاقا لإنشاء محطتين نوويتين في بوشهر، ومن المقرر أن تتم زيارة لتفقد الامور وآخر الاجراءات المتخذة لتشييد هاتين المحطتين.
وحول موعد الزيارة قال فلاحت بيشه: حاليا يتصدر جدول اعمال لجنة الامن القومي دراسة عدة مشاريع لمواجهة القرارات الامريكية بالمثل، وستتم الزيارة بعد انهاء هذه الدراسات.