رئيس الجمهورية يأمر برفع الاستعدادات لمواجهة موجة جديدة من الأمطار
طهران-إرنا:- أجرى رئيس الجمهورية حسن روحاني اتصالات هاتفية بمحافظي سبع محافظات أكّد فيها على ضرورة تعبئة الإمكانيات والتآزر بين جميع المؤسسات والأجهزة والاستعداد التام لمواجهة الموجة الجديدة من الامطار.
ونقلاً عن الموقع الاعلامي لرئيس الجمهورية أجرى روحاني امس الإثنين اتصالات بمحافظي خراسان الجنوبية وسيستان وبلوجستان وهرمزكان وكرمان وخراسان الرضوية و لرستان وخوزستان داعياً فيها تعبئة ما لديهم من الإمكانيات واتخاذ الإجراءات اللازمة للوقاية من وقوع خسائر في الارواح والممتلكات إثر الأمطار التي شهدتها المحافظات في الآونة الأخيرة.
وثمّن الرئيس روحاني مساعي مركز إدارة الأزمات وجميع الأجهزة والمؤسسات الحكومية والعامة والعسكرية التي قامت بها في هذا الشأن مؤكداً على التحلي بالوعي الجماعي في مواجهة الموجة الآتية من الأمطار.
وقدّم المحافظون تقارير عن الوضع الراهن في مناطقهم والإجراءات التي تم إتخاذها لمواجهة ما قد تخلفه الموجة الجديدة من الامطار والقيام بإدارة مناسبة عند مواجهتها.