قائد سلاح البر: الاميركيون عرّضوا أمن قواتهم في أرجاء العالم للخطر
طهران-إرنا:- اكد قائد القوة البرية للجيش العميد كيومرث حيدري إنّ يد الجيش في يد قوات حرس الثورة والشعب وولي أمر المسلمين.
وبمناسبة يوم الجيش والقوة البرية أضاف قائد القوة البرية للجيش في كلمة له قبيل خطبة صلاة الجمعة بطهران أنّ العدو ارتكب حماقة كبرى في إعتباره حرسنا الثوري ضمن الجماعات الارهابية.
واضاف: ليعلم الامريكيون أنهم قاموا بتوجيه ضربة لانفسهم بهذا الاجراء، أي أنهم عرّضوا أمن قواتهم في جميع أرجاء العالم خاصة قوات 'سنتكام' الى الخطر وأفقدوها الأمان الى الأبد.
وأكّد أنّ الجيش هو إحد مواطن خلق الإقتدار وهو جهة منفذة لإحدى توجيهات وأوامر سماحة قائد الثورة الاسلامية المتمثلة في الإكتفاء الذاتي والإعتماد على الذات.
وصرّح العميد حيدري بأن الجيش اليوم وخاصة القوة البرية التابعة له حصل على تقنية جميع الأجهزة التي يحتاج اليها في 23 مجموعة دفاعية، مستغنياً عن التواجد الاجنبي والتقنية الأجنبية.
وقال: إنّ هذا المنجز والتآزر الذي يبديه حرس الثورة الاسلامية أثارا غضب الاعداء وجعلاه يلجأ الى مختلف الاحابيل لاثارة الخلافات وزعزعة اسس نظامنا، معتبراً ذلك وهماً فارغاً.