فلاحت بيشه: قرارات واشنطن أدت الى نشر الارهاب في الشرق الاوسط
طهران-مهر:- أكد رئيس لجنة الامن القومي والعلاقات الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي على أن القرارات الامريكية الخاطئة أدت الى نشر الارهاب في المنطقة.
والتقى حشمت الله فلاحت بيشه الذي يزور موسكو على رأس وفد من اعضاء هذه اللجنة الى موسكو للمشاركة في مؤتمر رؤساء لجان السياسات الخارجية لبرلمانات ايران وروسيا وتركيا، التقى برئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الدوما الروسي ليونيد سلوتسكي.
ووجه فلاحت بيشه انتقادا لسياسات البيت الابيض في دعم الارهاب وتدريب الزمر الارهابية في المنطقة، قائلا: ان القرارات غير العقلانية والخاطئة التي اتخذتها واشنطن، ادت الى نشر الارهاب والعنف في المنطقة، كما أكد أن التعاون فيما بين الدول المستقلة لمواجهة الهيمنة الاميركية قد يفضي الى القضاء على التهديدات والاسلوب اللا شرعي للولايات المتحدة.
من جانبه اعتبر سلوتسكي العقوبات الامريكية ضد ايران جائرة وتعد انتهاكا واضحا للقوانين الدولية، كما تظهر عدم التزام واشنطن بتعهداتها الدولية وسياساتها التفردية، ولم تترك مجالا للثقة بها.