وزير الدفاع: كلنا حرس الجمهورية الاسلامية ونقف في صف واحد
طهران-فارس:- صرح وزير الدفاع العميد امير حاتمي وردا على الاجراء الاميركي الاخير ضد الحرس الثوري، قائلا: كلنا حرس الجمهورية الاسلامية ونقف في صف واحد.
وفي تصريحه للمراسلين على هامش الجلسة العلنية لمجلس الشورى الاسلامي امس الثلاثاء، قال العميد حاتمي بشأن ارتدائه زي الحرس الثوري: ان القوات المسلحة في الجمهورية الاسلامية ، تشكل جيشا ربانيا مخلصا، والجيش والحرس كأخوين. ولعلهما يرتديان زيين مختلفين، ولكنهما جيش واحد ويقفان في صف واحد.
وأضاف: ان المسؤولين الاميركان وبهذه الاجراءات الخرقاء، لا يمكنهم ان يفرقوا بين القوات المسلحة الايرانية، وفي الحقيقة فإن نواب البرلمان اليوم باعتبارهم خلاصة الشعب الايراني، يرتدون زي الحرس، وكلنا ارتدينا هذا الزي، لنعلن اننا جميعا حرس الجمهوية الاسلامية. وكلنا نحافظ على الثورة الاسلامية، وكلنا حراس لوحدة تراب بلادنا واستقلالها، ونقف صفا واحدا في مواجهة العدو.