kayhan.ir

رمز الخبر: 92469
تأريخ النشر : 2019April09 - 20:52

افغانستان .. مقتل أربعة ارهابيين من الجيش الأميركي قرب قاعدة باغرام الجوية


كابل – وكالات: أعلن حلف شمال الأطلسي أن ثلاثة ارهابيين من الجيش الأميركي ومتعاقدا يعمل مع الجيش الأميركي الارهابي قتلوا بانفجار سيارة مفخخة قرب قاعدة باغرام الجوية، بعد أن أعلنت طالبان مسؤوليتها عن ذلك.

وقالت بعثة الحلف العسكري في أفغانستان "قتل ثلاثة من الجيش الأميركي ومتعاقدا واحدا وأصيب ثلاثة آخرون بتفجير في 8 أبريل/ نيسان قرب قاعدة باغرام الجوية".

يشار إلى أنه خلال العام الجاري لقي 4 ارهابيين من الجيش الأميركي مصرعهم في أفغانستان، بخلاف ضحايا امس .

وتنشر الولايات المتحدة 14 ألف جندي ارهابي من جيشها في أفغانستان، بهدف تدريب القوات الأفغانية، وتقديم الاستشارات لها في حربها ضد حركة طالبان.