kayhan.ir

رمز الخبر: 92445
تأريخ النشر : 2019April08 - 21:13

قطر: بإمكاننا إغراق ثلث دبي وأبو ظبي في الظلام

قال رئيس مجلس الشورى القطري، أحمد آل محمود، إن توجيهات الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، منذ أول يوم لاندلاع الأزمة الخليجية قضت بعدم جعل الناس تتأثر بأي خلاف بين الدول.

وأضاف آل محمود، السبت، في لقاء خاص مع "روسيا اليوم"، خلال أعمال الجمعية العامة الـ140 للاتحاد البرلماني الدولي في الدوحة، أن الإمارات قاطعت كل شيء مع قطر، ما عدا الغاز القطري.

وتابع آل محمود: "لو قطعنا الغاز على الإمارات، وهذا من حقنا وفقا للقوانين الدولية، لأنهم هم من بدأوا الحصار، لغرق ثلث دبي وثلث أبو ظبي في الظلام"، مؤكدا أن توجيهات أمير البلاد كانت بأنه لا يريد للناس أن تعاني.