انقاذ ركاب سفينة اجنبية تعرضت لحادث في الخليج الفارسي
بندر عباس-ارنا:- أعلن المدير العام للموانئ والشؤون البحرية في هرمزكان 'الله مراد عفيفي بور' عن انقاذ 16 من افراد طاقم السفينة التجارية الاجنبية التي تعرضت لحادث في مياه الخليج الفارسي.
وقال عفيفي بور امس الاحد، بعد اعلان حالة الطواريء الناجمة عن حادث تصادم سفينتين في مضيق هرمز، قام مركز تنسيق المسح والانقاذ البحري في هرمزكان (MRCC ) بايفاد عائمتين للانقاذ الى مكان الحادث على الفور.
واضاف ان حادث الاصطدام وقع بين سفينتين اجنبيتين ناقلة 'رويال أرسنال' للبضائع وناقلة 'اينفينيتي' للغاز التي كانتا تعبران مضيق هرمز.
واكد المدير العام للموانئ والشؤون البحرية في هرمزكان انه تم خلال عمليات الانقاذ البحرية، نقل 16 من افراد طاقم السفينة الاجنبية التي تعرضت للحادث الى عائمة الانقاذ وهم الان بصحة تامة.