ظريف: زيارة عبدالمهدي لطهران تهدف لتفعيل التعاون السياسي والاقتصادي والامني
طهران-فارس:- اكد وزير الخارجية محمد جواد ظريف بان الهدف من زيارة رئيس الوزراء العراقي والوفد المرافق له الى طهران هو تفعيل التوافقات التي تم التوصل اليها خلال زيارة الرئيس روحاني الى العراق قبل فترة.
وفي تغريدة له في صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' كتب ظريف: استضفنا رئيس الوزراء العراقي السيد عادل عبدالمهدي والوفد الوزاري رفيع المستوى المرافق له والقطاع الخاص العراقي خلال زيارتهم لايران.
واضاف، ان الهدف من الزيارة هو تنفيذ توافقات الزيارة التاريخية للدكتور روحاني الى العراق من اجل التفعيل الكامل لطاقات التعاون السياسي والاقتصادي والامني مع البلد الصديق والجار لنا العراق.