kayhan.ir

رمز الخبر: 92387
تأريخ النشر : 2019April07 - 20:32

نائبة اميركية سابقة: لا يجدر بايران الثقة بالديمقراطيين


نيويورك-إرنا:- وجهت «سينيتا ان مك كيني» النائبة السابقة في مجلس النواب الاميركي انتقاداً شديداً للسياسات الخارجية والمحلية التي ينتهجها الحزب الديمقراطي الاميريكي، واصفة زعماء هذا الحزب بأنهم تابعون للوبي الاسرائيلي وثمة جماعة قارعة لطبول الحرب لايمكن الثقة بها في الحديث الذي تطلقه عن ايران و عن حقوق الانسان.

وأعربت مك كيني عن توصلها الى نتيجة مقنعة بأنّ أهداف الحزب الديمقراطي المدعية للسلام والإنسانية مختلفة تماماً عن الواقع.

وعما يزعمه أعضاء الحزب الديمقراطي الاميريكي من مواقف في الدفاع عن الإتفاق النووي أعربت ممثلة أهالي جورجيا السابقة في مجلس النواب الامريكي عن اعتقادها بأنّ هذه المزاعم غير متفق عليها ومختلفة، تعود الى تعدّد مرشحي هذا الحزب لانتخابات الرئاسة الجمهورية في الولايات المتحدة.

ورأت هذه النائبة السابقة الامريكية بأنّ ايران يجدر بها أن تنتهج اسلوباً لاتثق فيه بهذا الحزب الديمقراطي الامريكي إلّا إذا لمست منه حقاً وعملياً سياسات سلام مطبقة على ارض الواقع.

كما توجهت بالقول الى ايران بأن لاتأخذ مواقف الديمقراطيين مأخذ الجد الا اذا شهدت تغييراً طابعياً وشكلياً لمنهج الديمقراطيين فيهم.