الجيش السوري يقضي على إرهابيين ويدمر أوكارا لهم في ريفي إدلب وحماة
دمشق – وكالات: نفذت وحدات من الجيش العربي السوري عمليات نوعية ضد تجمعات لمجموعات إرهابية في ريفي إدلب وحماة وذلك ردا على خرق اتفاق منطقة خفض التصعيد.
أفاد مراسل سانا بأن وحدات من الجيش دمرت بضربات مدفعية وصاروخية آليات ومنصات هاون لإرهابيي "جيش العزة” في أطراف بلدة اللطامنة بريف حماة الشمالي.
وبين المراسل أن وحدات أخرى قضت على مجموعات من إرهابيي "جبهة النصرة” في كفروما ومعرت حرمة وكفرنبل والهبيط بريف إدلب.
من جانب اخر أقيمت امس في القنيطرة وقفة احتجاجية تنديدا واستنكارا لإعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول الجولان السوري المحتل.
من جهة اخرى ارتفع عدد شهداء الاعتداءات الإرهابية بالقذائف على مشفى مصياف الوطني إلى 5 إضافة إلى 15 جريحا بينهم خمسة من كوادر المشفى.
وذكر مراسل سانا في حماة أن عدد الشهداء نتيجة استهداف المجموعات الإرهابية بالقذائف الصاروخية مشفى مصياف الوطني ارتفع إلى 5 من المواطنين المراجعين للمشفى وكوادرها إضافة إلى 15 جريحا أربعة منهم من الكادر الطبي والتمريضي.
وذكر المراسل في وقت سابق أن المجموعات الإرهابية المنتشرة في ريف حماة الشمالي واصلت انتهاك اتفاق منطقة خفض التصعيد واعتدت صباح أمس بالقذائف الصاروخية على مدينة مصياف بالريف الجنوبي الغربي سقط عدد منها على مدخل المشفى الوطني وقسم الأطفال فيها ما تسبب باستشهاد 4 مدنيين وإصابة 14 آخرين بجروح بينهم حالات خطيرة ووقوع أضرار في المبنى والسيارات المركونة في المكان.
داعيا إلى تأمين عودة السوريين من مخيم الركبان..