طهران تستضيف الملتقى الوطني الاول لتكنولوجيا الفضاء وتطبيقاتها
طهران-فارس:- تستضيف جامعة ايران للعلوم والتكنولوجيا في طهران الملتقى الوطني الاول لتكنولوجيا الفضاء وتطبيقاتها بهدف تقديم الانجازات العلمية للطلبة والمختصين في الحقل الفضائي بالبلاد.
ويقام الملتقى المذكور اعتبارا من 28 ولغاية 30 كانون الثاني/ يناير الجاري بحضور وزير الاتصالات وتقنية المعلومات آذري جهرمي وأمين المجلس الاعلى للامن القومي الادميرال علي شمخاني.
ويتناول الملتقى المواضيع الرئيسية التالية: السياسات والاستراتيجيات لعلوم وتكنولوجيا الفضاء والتطبيقات والخدمات الفضائية وأجهزة الاستشعار الفضائية واقتصاديات وحقوق الفضاء.