kayhan.ir

رمز الخبر: 88024
تأريخ النشر : 2018December31 - 20:43
بعد فقدانهم في الخليج الفارسي..

الاردن تطلب المساعدة من إيران للبحث عن الصيادين المفقودين



طهران- ارنا:- ذكرت وزارة الخارجية الأردنية إنها تبلغت عن فقدان 3 أردنيين على متن قارب صيد إماراتي في مياه الخليج الفارسي وطلبت من الجانب الإيراني المساعدة للبحث عن المفقودين.

وأفادت وكالة عمون، أن الخارجية الأردنية تبلغت من أشخاص بأن القارب قد يكون دخل الى المياه الإقليمية الإيرانية، وخاطبت على الفور سفارة طهران في عمان، وتواصلت السفارة الأردنية في طهران مع الخارجية الإيرانية للبحث عن المفقودين.

و أصدرت الخارجية الاردنية بيانا قالت فيه بأن الوزارة علمت عن فقدان الاتصال مع قارب صيد إماراتي يحمل على متنه ثلاثة مواطنين أردنيين بالإضافة لشخص إماراتي واثنين من الجنسية المصرية منذ مساء يوم الخميس الموافق ٢٧ الجاري.

وشدد المصدر على أن الأردن يتعامل مع الحادثة على أن القارب مفقود، مستبعدا احتمالية اختطافه في المياه الإيرانية.