kayhan.ir

رمز الخبر: 88020
تأريخ النشر : 2018December31 - 20:43

مسؤول عسكري: إيران لن تكون البادئة لأية حرب


طهران-إرنا:- أكد نائب وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة العميد'قاسم تقي زادة، ان إيران لم ولن تكون بادئة لأية حرب وانما يتم في البلاد من إجراءات بهدف تعزيز ورفع مستوى القوة العسكرية هو بهدف الدفاع عن النظام المقدس للجمهورية الإسلامية والشعب الإيراني أمام تهديدات الأعداء.

وأضاف العميد تقي زادة امس الإثنين، في كلمة له بملتقى حول تعزيز الدفاع الوطني في البلاد ان في إطار الهيكلية الجديدة، تم إنشاء شبكة لتوفير المعدات العسكرية تؤدي أدوارا تتلائم بالضبط مع أسس الإقتصاد المقاوم في شتى المجالات بما في ذلك خلق فرص للعمل ومكافحة الحظر وتحقيق التنمية الوطنية؛ حيث تم تحقيق 18 فقرة من المبادئ الـ24 للإقتصاد المقاوم الذي تم التأكيد عليه من قبل سماحة قائد الثورة الإسلامية في إطار هذه الهيكلية الجديدة.