14 مشروعا كبيرا لتطوير الحقول النفطية في جنوب البلاد
اهواز-ارنا:- اعلن المدير التنفيذي للشركة الوطنية للمناطق الغنية بالنفط احمد محمدي عن مشاريع تطوير نفطية سيتم تنفيذها خلال الاشهر القادمة.
وعلى هامش الندوة التخصصية لصيانة وزيادة انتاج 28 حقلا نفطيا في المناطق الغنية بالنفط جنوب البلاد قال محمدي، ان العمليات التنفيذية لما لا يقل عن 14 مشروعا كبيرا ستبدأ في النصف الاول من العام الايراني القادم (يبدا في 21 اذار/مارس) في حقول نفطية من بين الحقول الـ 28 التابعة لهذه الشركة.
واشار الى المتابعات الجارية للتوصل الى اتفاق نهائي حول 8 الى 10 عقود قائلا، ان هذه العقود فضلا عن العقود الستة السابقة تاتي في سياق الاهداف التقنية والعملانية لهذه الشركة من اجل توفير فرص العمل الشاملة في هذه المنطقة.