البشير: سنخرج من هذه الأزمة رغم أنف كل الذين يحاربوننا
الخرطوم – وكالات: أكد الرئيس السوداني، عمر البشير، في خطابه أمام قيادات الشرطة، امس الأحد، أن بلاده ستخرج من هذه الأزمة رغم أنف كل الذين يحاربون السودان من خلالها.
وقال البشير إن التخريب والنهب والسلب تعميق للمشكلة وليس حلا لها، مضيفا: نستطيع بحسن إدارة اقتصادنا سنخرج من هذه الازمة رغم أنف كل من يحاول تركيع السودان من خلال هذه الأزمة".
بدوره أعلن وزير الداخلية السوداني، أحمد بلال، وقوف الشرطة الكامل والتام مع الرئيس عمر البشير في ظل الاحتجاجات الشعبية التي تشهدها البلاد منذ حوالي أسبوعين.
وقال وزير الداخلية إن "الذين يحاولون استغلال الظروف لزعزعة الأمن لن نسمح لهم بذلك".
تأتي هذه التصريحات في ظل تواصل التظاهرات، التي انطلقت منذ 19 ديسمبر الجاري، احتجاجا على تدهور الأوضاع المعيشية.