مشروع تدشين بالونات للاتصالات في حالات الطوارئ
كرمان-ارنا:- اعلن مستشار وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات صادق بيك بور بانه سيتم تدشين بالونات للاتصالات في حالات الازمة والطوارئ.
وقال بيك بور في تصريح ادلى به خلال اجتماع لجنة ادارة الازمة في مقر محافظة كرمان ، انه سيتم في كل محافظة تدشين منظومة بالونات للاتصالات حتى نهاية فصل الربيع القادم في حال عدم وجود مشكلة في توفير الاعتمادات اللازمة، حيث تقوم هذه البالونات بايجاد الاتصالات اللازمة في حالات الازمة.
واضاف، ان مشروع تدشين هذه المنظومات مصادق عليه وهو الان في مرحلة تخصيص الاعتمادات اللازمة.
واوضح بان هذه المنظومة تقوم بتنظيم الاتصالات في حالات الازمة للحيلولة دون حدوث اي خلل في اصدارات التعلميات والايعازات اللازمة في مثل هذه الحالات.