وزير الاقتصاد الباكستاني يؤكد على توسيع العلاقات مع إيران
اسلام آباد-ارنا:- اكد وزير الاقتصاد والمالية الباكستاني اسد عمر امس الثلاثاء، أن بلاده تدعو لتوسيع العلاقات التجارية مع جميع الدول المجاورة خاصة إيران.
ونقل موقع 'نيوز باكستان' الاخباري عن وزير الاقتصاد الباكستاني قوله خلال اجتماعه مع اعضاء غرفة التجارة والزراعة لمدينة كويتا الباكستانية : إن الحكومة تؤكد عزمها على توسيع العلاقات مع الدول الجوار وقد اقترحت في هذا الصدد التفاوض مع الهند، لكن الأخيرة لم تستجب لاقتراح اسلام آباد.
وأكد اسد عمر أن بلاده تولي أهمية كبيرة من أجل العلاقات مع إيران؛ مردفا إنه من الضروري إزالة العراقيل وتسوية المشاكل الراهنة في القطاع المصرفي وذلك من أجل تحسين العلاقات التجارية بين اسلام اباد وطهران.