في ملف الابراج النفطية المفقودة..
الإنشاءات البحرية الايرانية تقاضي 4 متهمين في لندن
طهران- ارنا:- قال محامي أحد المتهمين في قضية ' الابراج النفطية المفقودة خلال فترة الحكومتين التاسعة والعاشرة ' محمود علي زاده طباطبائي ، إن شركة الإنشاءات البحرية الايرانية رفعت دعوي قضائية في لندن، ضد اربعة من المتهمين.
وقال المحامي علي زاده طباطبائي امس الاثنين: ان القاضي لا يزال يحقق في القضية، ولم يتم الإعلان عن جلسة المحاكمة التالية.
واضاف طباطبائي: ان شركة الإنشاءات البحرية الايرانية رفعت دعوى قضائية في لندن ضد اربعة من المتهمين وهم «ع.ط»، «م.ش» وعمر و«ر.ط» بتهمة الاحتيال، بينما التهمة المرفوعة عليهم في إيران هي الخيانة في الامانة التي لا تطبق عليها عقوبة رد المال، كما يمكن تعليق عقوبة سجن المتهمين.
وتضم قضية الابراج النفطية المفقودة ستة متهمين، اربعة منهم موجودون في إيران بينما الخامس يسكن في لندن والسادس في قطر.