نتنياهو: علاقاتنا مع الدول العربية قوية
القدس المحتلة – وكالات انباء:- قال رئيس حكومة العدو الصهيوني "بنيامين نتن ياهو"، إن العلاقات تتبلور بيننا وبين العالم العربي"، مضيفًا لقد حصل تغيير ملموس، والعالم العربي يحتاج الى تكنولوجيتنا، وتقنياتنا العالية.
وقال "نتن ياهو" أمام مؤتمر سفراء الكيان الصهيوني في دول أميركا اللاتينية، آسيا، وإفريقيا، حيث تطرق الى وضع كيانه في الساحة الدولية مع الدول العربية.
وعن خصوصية العلاقات التي تجريها "إسرائيل" مع الدول العربية، قال "نتن ياهو"، إن ما يحصل الآن هو أننا في عملية تطبيع مع العالم العربي، من دون أن يكون هناك تقدم في العملية السياسية مع الفلسطينيين.
وبحسب "نتن ياهو"، فإن الدول العربية تبحث عن علاقات مع الطرف القوي، زاعمًا أن العلاقات مع العالم العربي ستخلق الظروف لتطور العلاقات مع الفلسطينيين.