kayhan.ir

رمز الخبر: 87241
تأريخ النشر : 2018December17 - 20:48

وزير خارجية باكستان: البعض لايتحمل العلاقات الحسنة بين طهران واسلام آباد


طهران-فارس:- اعلن وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي ان البعض لا يتحمل ان يرى العلاقات الجيدة والمتنامية بين ايران وباكستان .

وقال قريشي خلال مؤتمر صحفي اننا لا يمكننا ان نتجاهل العناصر التي لاترغب في ان تبقى الحدود بين ايران وباكستان حدود سلام واستقرار .

واضاف انه من المتيقن ان ايران وباكستان باعتبارهما بلدان جاران لهما حدود مشتركة طويلة تتطلعان الى ان تكون حدودهما حدود سلام وامن .

واوضح قريشي ان نظيره محمد جواد ظريف قد زار اسلام آباد مرتين خلال الاشهر الثلاثة الاخيرة وان البلدين لديهما تعاون متميز على كافة المستويات.

وتابع اننا ندرك حقيقة وجود عناصر لا تتحمل العلاقات الجيدة بين ايران وباكستان ومن الطبيعي ان تسعى هذه العناصر الى تعكير الاجواء .

وعلق وزير الخارجية الباكستاني على اختطاف عدد من حرس الحدود الايرانيين عند الحدود المشتركة مع باكستان بالقول ان حكومتي البلدين تبنتا الية مشتركة لتسوية المشاكل والعقبات الموجودة على هذا الصعيد.