kayhan.ir

رمز الخبر: 87167
تأريخ النشر : 2018December16 - 21:28

تصدير قرابة 600 الف طن من السلع من محافظة مازندران


طهران-مهر:- كشف رئيس منظمة الصناعة والتجارة والمناجم في محافظة مازندران محمد محمدبور عن تصدير 508 الاف طن من البضائع بقيمة 289 مليون دولار من جمارك المحافظة الى خارج البلاد.

وفي اشارته الى نمو قيمة الصادرات الايرانية غير النفطية بنسبة 10 في المئة من جمارك محافظة مازندران الى خارج البلاد، كشف محمد بور عن تصدير 508 الاف طن من البضائع بقيمة 289 مليون دولار .

وتابع "أن غالبية السلع المصدرة (من إيران) عبارة عن: المنتجات اللبنية، وأنواع المثلجات، والمنتجات الصناعية، والاسمنت، المنتجات المعدنية، وأنواع الورق وغيرها من السلع حيث تم تصديرها الى العراق وأفغانستان وروسيا وكازاخستان وما الى ذلك.