رئيس وزراء استراليا: سنستمر في دعم الاتفاق النووي
كوالالمبور- ارنا:- اعلن رئيس وزراء استراليا ' اسكات موريسون' امس السبت عن استمرار بلاده في دعم الاتفاق النووي.
و اكد موريسون ان بلاده وبعد مراجعة الاتفاق النووي ستستمر في دعمه باعتباره اتفاق دولي.
وبحسب بلومبرغ الاسترالية فأن موريسون الذي لم تكن بلاده ضمن الدول الموقعة على الاتفاق النووي.
وكان موريسون قد اعلن قبل شهرين انه سيدرس نقل السفارة الاسترالية الى القدس الشريف وكذلك موقف بلاده تجاه الاتفاق النووي .
و على خطى امريكا، اعلن موريسون رسميا عن نقل سفارة بلاده الى القدس الشريف في المستقبل فيما ان تصريحاته هذه لاقت رفضا واسعا على الصعيدين الداخلي و الخارجي.