kayhan.ir

رمز الخبر: 86852
تأريخ النشر : 2018December10 - 20:41
في القضايا الدفاعية والأمنية..

صفوي: علينا الاستفادة من إمكانات الجيش وحرس الثورة الطبية



طهران-فارس:- أكد المستشار الأعلى للقائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رحيم صفوي امس الاثنين، أن علينا الاستفادة من الإمكانات العلمية والبحثية لدى المؤسسات الطبية للجيش والحرس الثوري في القضايا الدفاعية والأمنية.

وخلال الاجتماع الثاني لهيئة أمناء مؤسسة الصحة العسكرية للدفاع المقدس والمقاومة، أعرب اللواء صفوي، ، عن تقديره للشعور بالمسؤولية لدى اعضاء مؤسسة الصحة العسكرية، وقال: علينا جميعا ان نبذل جهودا مضاعفة من خلال النشاط المؤثر والعمل الدؤوب والاستفادة من الطاقات المتاحة، بهدف تحقيق أهداف هذه المؤسسة.

وبيّن ان الماضي هو نبراس المستقبل.. وبالطبع لا ينبغي ان ينحصر عمل هذه المؤسسة على الماضي فقط، بل علينا ان نتمكن من الاستفادة من الطاقات العلمية والبحثية للمؤسسات الطبية بالجيش والحرس الثوري، في القضايا الدفاعية والامنية داخل البلاد، ومن أمثلة ذلك؛ المشاركة الفاعلة للقوات المسلحة في الأحداث غير المرتقبة كزلزالي كرمانشاه وبم.

وأردف أنه تمر سبع سنوات على بدء الحرب في سوريا، و45 شهرا على بدء الحرب في اليمن، ولابد من توفير التغطية الإعلامية بشأن تقديم العلاج للجرحى الذين يزورون ايران لتلقي العلاج التكميلي، أو بشأن الأطباء الذين يذهبون الى هذه الدول لتقديم العلاج للجرحى.