البنتاغون يواصل التآمر على دمشق بتشكيله جيشا قوامه 40 الف شرق سوريا
بهدف ايجاد حالة من الارباك في سورية وفي ظل سياستها التسلطية في المنطقة شكلت واشنطن قوة قوامها اربعين الف مقاتل شرق سورية تقودها البنتاغون! هذا ما اعلن عنه الجنرال "جوزيف دانفورد" رئيس اركان الجيش الاميركي، بان الجيش قوة تضم ميلشيات اكراد وعرب شرق سورية.
واضاف "دانفورد": حسب تقييمنا فانه ينبغي تجهيز 40 الف مقاتل محلي قد تلقى التدريب لنضمن الاستقرار في المنطقة. وقد بلغنا الى 20% من البرنامج التعليمي.
ولاجل تبرير الحضور المستمر لقوات بلاده في سورية فقد ادعى الجنرال الاميركي: امامنا طريق طويل لاجل فرض الاستقرار، وليس لنا برنامج لاخراج قواتنا.
وردا على سؤال بخصوص، هل ان العسكر الاميركان سيبقى لفترة غير محددة في سورية، قال الجنرال الاميركي: ليس من المقرر ان يغادروا قريبا.