kayhan.ir

رمز الخبر: 86651
تأريخ النشر : 2018December07 - 20:56

منتدى بالي للديمقراطية يبدأ أعماله بحضور ايران


كوالالمبور-ارنا:- بدأ منتدى بالي للديمقراطية الحادي عشر يوم الخميس أعماله في جزيرة بالي الاندونيسية بشعار 'الديمقراطية من أجل الرخاء' بمشاركة وزراء خارجية من دول مختلفة وبحضور مساعد وزير الخارجية لشؤون آسيا والمحيط الهادئ محمود فرازنده و سفيرنا لدى إندونيسيا ولي الله محمدي نصرابادي.

منتدي بالي للديمقراطية الذي يستمر يومين، ويعقد سنويا منذ 2008 ، يعتبر منبرا لتنمية وتعزيز التعاون الإقليمي والدولي بشأن السلام والديمقراطية، من خلال الحوار واستفادة الاعضاء المشاركين في المنتدي من تجارب بعضهم البعض في هذا الصدد.

و يتبادل المشاركون من مختلف دول العالم، في اجتماع هذا العام، وجهات النظر حول التجارب والمعطيات العلمية والممارسة في مجال الديمقراطية بهدف زيادة الرفاهية العامة.