افتتاح المعرض المحلي الخامس للدفاع السايبري في طهران
طهران-ارنا:- بحضور رئيس منظمة الدفاع المدني العميد غلامرضا جلالي افتتح امس الاحد في طهران المعرض المحلي الخامس للدفاع السايبري .
والمعرض الذي تستمر نشاطاته لثلاثة ايام سيتم فيه عرض احدث المنتجات المحلية في مجالات التقنية الحديثة والامن المعلوماتي و الخدمات المصرفية الالكترونية وانظمة التحكم الصناعية والالكترونيات والحماية الكهرومغناطيسية.
وبين المنظمون للمعرض ان الهدف منه هو التعرف على الشركات التقنية في مجال الامن السايبري ويتوقع ان يشهد المعرض اقبالا من الزائرين.
ويعتقد الخبراء في العالم أن القراصنة و مرتكبي الجرائم الإلكترونية وعلى رأسهم الدول المعادية وفرقهم السرية يستغلون نقاط الضعف الموجودة للتسلل الى البنى التحتية وبالتالي تحقيق أهدافهم و من أجل ضمان أمنها وحمايتها يجب الاعتماد على القدرات المحلية الموجودة وتطويرها .