قائد عسكري: اميركا بدأت بإبعاد معداتها العسكرية عن إيران
طهران-مهر:- اعلن قائد وحدة حماية الشخصيات والمؤسسات في حرس الثورة الاسلامية العميد علي نصيري بان اميركا تعمل على ابعاد معداتها وطائراتها العسكرية عن محيط ايران، خشية الصواريخ الباليستية الايرانية.
واوضح العميد نصيري في تصريح له يوم الخميس، في اشارة الى تقارير وسائل الاعلام الاجنبية التي تحدثت عن ان الاستكبار العالمي يعمل على ابعاد الاسلحة والمعدات والطائرات العسكرية عن مناطق محيطة بايران، قال ان إبعاد الاسلحة والمعدات العسكرية الاميركية عن محيط ايران يعود لخشيتهم من الصواريخ الباليستية القوية والذكية للجمهورية الاسلامية.
واعتبر ان العدو لا سبيل امامه سوى فرض الحظر الاقتصادي على ايران وهو يستخدم الحرب النفسية لتحقيق ذلك واضاف، ان المقاومة والصمود امام مخططات الاعداء بارزة في سيرة الشهداء والامام الراحل وسماحة قائد الثورة الاسلامية ومن المؤكد اننا سننتصر بالصمود في مواجهة اطماع الاعداء في المجال الاقتصادي وهذه الحرب غير المتكافئة.