الخارجية: اميركا شنت حرباً نفسية على البلاد باستخدام الارهاب الاقتصادي
طهران-مهر:- صرح المتحدث باسم الخارجية بهرام قاسمي إن المسؤولين الاميركيين يشنون حرباً نفسية على الشعب الايراني في محاولة منهم لإيجاد ذرائع وإثارة الأجواء وذلك باستخدام أدوات الإرهاب الاقتصادي والعقوبات الظالمة.
وصرح قاسمي قاسمي تعليقاً على مزاعم وزير الخارجية الاميركي الكاذبة بأن النمو الاقتصادي الايراني تقلص بسبب مكافحة الارهاب في المنطقة، مشيراً إلى ان هذه التصريحات الامريكية ليست إلا كلاماً سطحياً وخداع فاضح ومضلل، مبنياً إن مكافحة الإرهاب في المنطقة جاء في إطار حفظ وحماية أمن الحدود الايرانية من المخططات المعادية لايران، مما أثار قلق المسؤولين في امريكا.
وأردف قاسمي إن اقتصاد ايران طالما حققت نمواً تجاوز ال8 بالمائة خلال السنوات الماضية عندما كانت في طليعة الدول المكافحة للارهاب وفي الصف الامامي للدفاع عن حرمة الانسان وعندما كان العالم غافلا عن ذلك كله.
وأضاف إن المسؤولين الاميركيين يشنون حرباً نفسية على الشعب الايراني في محاولة منهم لإيجاد ذرائع وإثارة الأجواء وذلك باستخدام أدوات الإرهاب الاقتصادي والعقوبات الظالمة، وذلك لإخفاء الجرائم الامريكية ضد الشعب الايراني وشعوب المنطقة.