"وداعا للدولار"... منظومة "إس-400" إلى الهند بالعملة الروسية
صرح نائب رئيس الوزراء الروسي، يوري بوريسوف، بأن عقد توريد منظومة الدفاع الروسية "إس-400" للهند سيتم باستخدام العملة الروسية "الروبل".
وذكر بوريسوف في لقاء مع الصحفيين، بأن عقد توريد منظومة الصواريخ "إس-400" الروسية مع الهند سيتم باستخدام "الروبل".
وفي وقت سابق، ذكر بأن روسيا ستقوم ببيع وإغلاق صفقاتها العسكرية باستخدام العملة الروسية"الروبل"، في محاولة للتخلص من استخدام "الدولار".
وكان بوريسوف قد صرح، في وقت سابق، بأن عقد توريد منظومة الدفاع الصاروخية "إس-400" بين الهند وروسيا مبني على أساس من التعاون لسنوات طوال بين البلدين.