الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يدعو لرفض التطبيع في ظل احتلال فلسطين
طهران - ارنا:- حذر الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، السبت، من نشاط الكيان إلاسرائيلي في الخليج الفارسي ، داعيا لرفض التطبيع معه في ظل احتلاله لفلسطين.
وطالب الاتحاد، الأمة الإسلامية وقادتها بالوقوف مع قضاياها الكبرى، وعدم التفريط في القدس الشريف والأراضي المحتلة.
واستنكر أي تطبيع أو استقبال رسمي أو شعبي لوفود المحتلين لقدسنا، والقاتلين لشعبنا في فلسطين، والمحاصرين لغزتنا غزة العزة.
وأضاف أنه يندد بالتحرك الصهيوني وبأي ترحيب للمحتلين في ديار المسلمين.
وأشار الى استقبال أكثر من مسؤول إسرائيلي بالخليج الفارسي في وقت وصل التفرق داخله الى المقاطعة الشاملة”، في إشارة للأزمة الخليجية المندلعة منذ منتصف 2017.
وقال الاتحاد، إن أي تطبيع أو استقبال لهم هو مكافأة على جرائمهم وعلى احتلالهم لقبلتنا الأولى ومساهمة في تنفيذ ما يسمى بصفقة القرن (طرح أميركي لحل القضية الفلسطينية).