السعودية اقرت بعدم امكانية التعويض عن النفط الايراني..
وزير النفط: لدينا أساليب مختلفة لمواجهة أنواع الحظر الأميركي
طهران-إرنا:- أعلن وزير النفط بيجن نامدار زنكنة ان العائدات النفطية للبلاد خلال الأشهر الستة الأولى من العام الإيراني الجاري (بدأ من 21 آذار/مارس) كانت 25 بالمئة أكثر مما كنا نتوقعه في الميزانية مؤكدا، انه ستتم مواجهة أنواع الحظر الجائر االذي فرضته اميركا على إيران عبر استخدام أساليب مختلفة.
وأضاف زنكنة، اننا نبذل جهودنا لمواجهة أنواع الحظر الجائر المفروض على الجمهورية الإسلامية من قبل أميركا بأساليب مختلفة.
وصرح زنكنة بان السعودية اقرت بعدم امكانية التعويض عن النفط الايراني في الاسواق العالمية.
وقال ، ان وزير النفط السعودي اقر بحقائق مهمة من ضمنها عدم امكانية التعويض عن النفط الايراني في الاسواق والاخرعدم استبعاده ارتفاع سعر النفط الى رقم ثلاثي.