وزير سعودي: نمر بأزمة بسبب مقتل خاشقجي ولا يمكننا تبرير الحادثة
أكد وزير الطاقة السعودي, خالد الفالح، امس الثلاثاء، أن بلاده تمر بأزمة على خلفية مقتل الصحافي جمال خاشقجي داخل القنصلية السعودية بإسطنبول، فيما أشار إلى عدم إمكانية "أي احد داخل المملكة" تبرير هذا الحادث.
ونقلت وسائل إعلام سعودية عن فالح قوله، في كلمته أمام جلسة لمؤتمر الاستثمار المستقبلي في الرياض "نمر بأزمة بسبب الحادثة المؤسفة التي وقعت في تركيا، ولا يمكن لأحد في المملكة تبريرها".
وأضاف "نحن مستاؤون مما حدث، وبالطبع"، مطالبا بـان "تقود التحقيقات في الحادثة إلى تحقيق العدالة".