وحدة القنص للجيش واللجان الشعبية تحصد أرواح (300) عسكرياً سعودياً ومرتزقاً في عدة محاور
* استهداف مدفعي لتحصينات قوات العدوان السعودي الأميركي ومرتزقتهم بمحافظة تعز وتكبيدهم خسائر كبيرة
* استهدفت بصلية صواريخ كاتيوشا تجمعا للجنود السعوديين في معسكر العين الحارة محققةً إصابات منكلة في صفوفهم
كيهان العربي – خاص:- قال مصدر في وحدة القناصة التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية لصحيفتنا إن (300) عسكرياً سعودياً ومنافقاً مرتزقاً لقوا مصرعهم بعمليات قنص في مختلف الجبهات خلال الأسبوعين الماضيين.
وأفاد المصدر بوحدة القناصة عن مصرع وإصابة 25 عسكرياً سعودياً في جبهات الحدود ضمن الحصيلة المذكورة.
يذكر أن أكثر من (50) مرتزقا لقوا مصرعهم وأصيب آخرون في مختلف جبهات القتال بعمليات قنص في الـ8 من الشهر الجاري لوحده - حسب ما أفاد مصدر في وحدة القناصة.
وأشار المصدر الى إعطاب آلية ورشاش بعمليات لوحدة القناصة في عدد من الجبهات خلال الأسبوع الماضي.
على الصعيد ذاته نفذ سلاح الجو المسير في الجيش اليمني واللجان الشعبي أمس الاثنين هجوما جويا على تجمعات على تجمعات قوى العدوان السعودي الاميركي الغاشم قبالة نجران.
وأكد المصدر أن الغارات التي نفذها سلاح الجو المسير على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي بطائرة "قاصف1" في منطقة البُقْع قبالة نجران أصابت أهدافها بدقة.
من جهة اخرى استهدفت القوة المدفعية التابعة للجيش واللجان الشعبية اليمنية تحصينات لقوى ومرتزقة العدوان السعودي الأميركي في محافظة تعز.
وأكد المصدر العسكري لصحيفتنا، أن قوة الإسناد المدفعي التابعة لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية استهدفت تحصينات لقوى العدوان في جبهة عصيفرة بعدد من القذائف محققةً إصابات مباشرة.
وكانت مدفعية الجيش واللجان الشعبية اليمنية قد قصفت تجمعات لقوى العدوان بالقرب من مفرق الوازعية بذات المحافظة محققةً إصابات مباشرة في صفوفهم.
واستهدفت القوة الصاروخية التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعاً للجنود السعوديين في جيزان.
وأوضح المصدر أن القوة الصاروخية التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت بصلية صواريخ كاتيوشا تجمعا للجنود السعوديين في معسكر العين الحارة محققةً إصابات منكلة في صفوفهم.
وكانت صاروخية الجيش واللجان قد أطلقت صاروخ "زلزال1" محلي الصنع على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي غرب مديرية حيران قبالة جيزان وحققت إصابات مباشرة.