kayhan.ir

رمز الخبر: 84287
تأريخ النشر : 2018October21 - 20:55
باعتبارها احد اهم آلياتنا الدفاعية..

العميد شكارجي: لا احد في البلاد يوافق على اجراء مفاوضات بشأن قدراتنا الصاروخية



طهران-ارنا:- اكد المتحدث باسم القوات المسلحه العميد ابوالفضل شكارجي انه لا يوجد احد في البلاد يوافق على اجراء مفاوضات حول قدرات ايران الصاروخية لذلك فان الحديث عن ذلك ياتي إما من منطلق الجهل او الخيانة.

واضاف العميد شكارجي امس الاحد ، إنه لا يوجد مسئول في البلاد يوافق على اجراء مفاوضات بشأن قدراتنا الصاروخية باعتبارها احد اهم الياتنا الدفاعية و من يتحدث حول هذه المفاوضات يمهد الطريق لتحقيق مآرب العدو.

وحول حضور المستشارين الايرانيين في سوريا اوضح انه جاء بطلب من الحكومة السورية مؤكدا ان العدو يعمل على ابعاد المعارك عن اسرائيل.

واشار في جانب اخر من تصريحاته الى الحرب الاقتصادية التي تشن على ايران كونها الية اخيرة يلجأ اليها العدو واضاف ان الاعداء يستغلون وسائل الاعلام لتحقيق مآربهم داعيا مسؤولي البلاد الى التحلي باليقظة تجاه الحرب الاقتصادية.

ونوّه العميد شكارجي الى ان العدو يتذرع بموضوع الصواريخ لنزع سلاح ايران؛ مردفا ان العدو وعندما لا يتجرأ على المواجهة المباشرة يلجأ الى سناريو نزع السلاح فيما ان نزع السلاح يعني الخضوع والذل تماما.

واستطرد قائلا، ان امريكا تعتبر الجمهورية الاسلامية عائقا امام نزعتها الاستكبارية؛ مبينا ان الصواريخ الايرانية ليست موجهة ضد اي بلد بل تأتي في اطار قوة الردع وان امريكا هي التي تستخدم الاسلحة للاعتداء على دول اخرى.

وشدد العميد شكاري بالقول، ان ايران لن تسمح للعدو بتحقيق مآربه وانما ستواصل تعزيز قدراتها ولن تتراجع عنها بوصفها الاسس المبدئية في البلاد.