مقر عمليات قدس: اختطاف عدد من حرس الحدود بعد خيانة مندسين
طهران-مهر:- كشف مقر عمليات قدس التابع لحرس الثورة الاسلامية عن خيانة ارتكبها مندسون كانت وراء قيام زمرة ارهابية باختطاف عدد من افراد التعبئة المحلية وحرس الحدود مساء الاثنين في منطقة ميرجاوه جنوب شرق ايران.
واصدرت العلاقات العامة لمقر قدس بيانا جاء فيه: تم مساء الاثنين اختطاف عدد من افراد التعبئة المحليين وحرس الحدود في برج للمراقبة واقع في منطقة ميرجاوه الحدودية اثر خيانة وتواطؤ من عنصر او عناصر مندسة وعملية للزمر المعادية للثورة.
واضاف البيان: ان عناصر الزمر الارهابية المدعومة والموجهة من قبل أجهزة المخابرات الاجنبية، ومن خلال خداعها وتطميعها العناصر المندسة نفذوا هذه العملية في نقطة الصفر الحدودية المواجهة لاحد المخافر الحدودية الباكستانية.
وتابع البيان قائلا: ان عمليات مطاردة الاشرار والارهابيين والعناصر العميلة للعدو، إضافة الى الاجراءات المطلوبة للافراج عن المخطوفين، وضعت على جدول أعمال القوات الدفاعية والامنية المتواجدة في المناطق الحدودية، وتتم متابعتها بجدية، ونتوقع من الحكومة الباكستانية أن تتصدى بجدية للأشرار والارهابيين المدعومين من بعض الدول الرجعية في المنطقة والمنتشرين في المناطق الحدودية الباكستانية، وان تبادر للاسراع الى اطلاق سراح المختطفين واعادتهم الى ايران.
وأعلن مصدر مطلع عن إختطاف 14 من قوات التعبئة الشعبية وحرس الحدود في مدينة ميرجاوَه صباح امس الثلاثاء علي يد جماعة إرهابية.