kayhan.ir

رمز الخبر: 83923
تأريخ النشر : 2018October15 - 21:03

بعثتنا تتقدم 12مركزا في اولمبياد الشباب بالارجنتين


بلغ رصيد بعثتنا الرياضية في اليوم الثامن من اولمبياد الشباب 2018 في الارجنتين 10 ميداليات (6 ذهبيات و 3 فضيات وواحدة برونزية) وارتقت بذلك 12 مركزا لتحتل المركز الثاني عشر في تقلد الميداليات في هذه الالعاب.

وتتصدر روسيا جدول تقلد الميداليات في هذه الالعاب بـ 43 ميدالية.

وحصد منتخب شبابنا بالمصارعة الحرة أمس الاثنين ميداليتين فضيتين، ففي وزن 65 كغم نال محمد كريمي الميدالية الفضية بعد خسارته في النهائي امام بايرام اوف من جمهورية اذربيجان 6-0 .

وفي وزن 110 كغم حصل امير حسين زارع على الميدالية الفضية ايضا بعد خسارته في النهائي امام الروسي سيرغي كوزيريف 6-5.

وقد انطلقت الدورة الثالثة للالعاب الاولمبية للشباب في الارجنتين 2018 يوم الاحد الماضي وتنتهي بعد غد الخميس.

وتشارك ايران بـ 49 رياضيا ورياضية في اطار 17 لعبة بالدورة.