ايران تصدر الف طن من حديد التسليح الى تركيا
يزد-ارنا:- قال مديرعام السكك الحديدية في يزد انه تم ولاول مرة نقل الف طن من حديد التسليح المنتج في مدينة يزد وذلك عن طريق خط سكك الحديد الى تركيا.
واضاف 'سيد مصطفى داودي' ان هذا الكم من الحديد تم تصدير بواسطة 18 عربة شحن مبينا ان الطاقة التصديرية لحديد التسليح الى تركيا تبلغ 500 طن سنويا.
وتعتبر خطوط السكك الحديد في يزد الاولى على مستوى البلاد بنقلها 38% من البضائع و 80% من المنتجات المعدنية و 70% من بضائع الترانزيت.