kayhan.ir

رمز الخبر: 83619
تأريخ النشر : 2018October09 - 20:48

العميد باكبور: الضربة الصاروخية كانت عقاباً قاسياً للارهابيين


طهران- تسنيم:- أكد قائد القوات البرية في حرس الثورة الاسلامية العميد محمد باكبور، ان الضربة الصاروخية التي نفذها حرس الثورة الاسلامية على مقرات الارهابيين في سوريا، كانت عقاباً قاسياً لهم.

وأشار العميد محمد باكبور في تصريح لمراسل وكالة تسنيم الدولية للأنباء الى محاولات الاعداء لاستهداف نظام الجمهورية الاسلامية، قائلاً، ان الاعداء يطلقون التهديدات بشكل دائم لكن تهديداتهم لم يكن لها أي تأثير علينا أبداً.

واضاف، ان استهداف صواريخ حرس الثورة الاسلامية لمقرات الارهابيين كان عقاباً قاسياً لهم.

ونوّه قائد القوات البرية في حرس الثورة الاسلامية الى ان اجراء مناورة محرم2 في منطقة كامياران غرب البلاد هي بمثابة رسالة لاعداء نظام الجمهورية الاسلامية.