كأس أسيا تحت 16 سنة..
اليابان تتخطى طاجيكستان وتحرز اللقب للمرة الثالثة
توج منتخب اليابان بلقب بطولة آسيا للناشئين تحت ستة عشر عاماً لكرة القدم في ماليزيا، بعدما تغلب على طاجيكستان بهدف وحيد في المباراة النهائية على الملعب الوطني في كوالالمبور.
وانتظر المنتخب السامورائي الازرق حتى الدقيقة الثالثة والستين لتسجيل هدف الفوز الثمين عن طريق جون نيشيكاوا ثم حافظ على تقدمه حتى نهاية اللقاء.
بهذا حصل المنتخب الياباني على اللقب الثالث له في تاريخ البطولة، بعدما كان قد توج باللقب مرتين عامي 1994 و2006.