من خلال مواقع التواصل الاجتماعي..
العميد قرباني: العدو يؤجج الحرب الاقتصادية ضد ايران
طهران-ارنا:- قال مستشار قائد الحرس الثوري العميد'مرتضى قرباني' ان اعداءنا قاموا ومنذ اكثر من عشرين عاما بتجهيز جيوشهم لمحاربتنا اقتصاديا واليوم يقومون بتأجيجها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.
واضاف العميد قرباني امس السبت خلال مراسم رفع العلم في طهران ان العدو هزم في حربه ضدنا عسكريا واليوم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي يخوض الحرب الاقتصادية معنا مبينا ان العدو وخلال سنوات الدفاع المقدس الثماني وبمساندة 44 دولة قام بمجابهة الشعب الايراني ولكنه هزم واليوم وبفضل من الله سيهزم في حربه الاقتصادية .
وقال انه يجب الحذر من العدو المهزوم عسكريا فهو ولاكثر من عشرين سنة يهيي العدة لحرب اقتصادية ضد الشعب الايراني واليوم يوجهها عن طريق شبكات العالم الافتراضي.