kayhan.ir

رمز الخبر: 83358
تأريخ النشر : 2018October05 - 21:30
مؤكدا ان زمن اضرب واهرب قد ولى..

صديقي: لا نواجه اي طريق مسدود اطلاقا رغم تخرصات ترامب



طهران-مهر:- قال خطيب وإمام صلاة الجمعة في طهران آية الله كاظم صديقي إن الهجوم الصاروخي لحرس الثورة الاسلامية على الارهابيين كان بمثابة رسالة قوية لايران في المنطقة لكي تدرك بعض الدول التي تظهر الخصام أن زمن اضرب واهرب قد ولى.

وأشار صديقي في خطبته الى الهجوم الصاروخي الذي شنه الحرس الثوري على مواقع الارهابيين في سوريا ردا على الاعتداء الارهابي في الاهواز وأكد أنه بمثابة رسالة قوية في ايران الى دول المنطقة لكي تدرك بعض الدول التي تظهر الخصام أن زمن اضرب واهرب قد ولى.

وأضاف آية الله صديقي " أن تلبية الحرس الثوري بشكل سريع لأمر نائب صاحب الزمان (عج) والتي تمثلت في الهجمات الصاروخية في كردستان العراق وبعدها في سوريا أظهرت وفاء والتزام الحرس الثوري بأوامر القائد".

وأكد ان صواريخنا هي مظهر اقتدار ايران وقد أصابت أهدافها من مسافة تزيد على 500 كيلومتر وهي كانت قاب قوسين من الأمريكان وقد قضت على 40 ارهابيا.

وتابع: نقدم التهنئة بهذه الملحمة وتجسيد وتجلي الاقتدار، الى الحرس الثوري والقوات المسلحة والشعب والقائد الاعلى للقوات المسلحة.

واشار الى القاء قائد الثورة الاسلامية يوم الخميس كلمة في حشود غفيرة من قوات التعبئة واضاف ان سماحته اكد خلال هذا اللقاء على ضرورة التحلي باليقظة في الظروف الحالية التي نواجه فيها الحرب الاقتصادية التي يشنها الاعداء.

واضاف ان الرئيس الامريكي الغبي يحاول الإيحاء بان ايران وصلت الى طريق مسدود لكن سماحة القائد اكد اننا لا نواجه اي طريق مسدود اطلاقا.