بمشاركة 24 شركة أجنبية..
بدء اعمال معرض ' ايران تلكام' الـ19 في طهران
طهران- ارنا:- إفتتح المعرض الدولي التاسع عشر لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات (تلكام 2018) بعد أقل من شهرين من المعرض الإلكتروني الرابع والعشرون للكمبيوتر والتجارة الإلكترونية (الكام) تحت شعار 'إنجازات جديدة وفرص متقدمة' بمشاركة 206 شركة محلية و 24 شركة أجنبية .
وتشارك في المعرض الذي افتتح امس الأربعاء برعاية وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات محمد جواد آذري جهرمي ، الشركات المحلية والأجنبية العاملة في قطاع الاتصالات من دول مختلفة مثل إيطاليا وألمانيا وبولندا وروسيا والصين.
أحد أهداف هذه المعارض هو تحديد القدرات المحلية وتعريفها لصناعة الاتصالات.
وقال رئيس مركز العلاقات العامة والاعلام بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 'جمال هاديان'، إنه في اليوم الأول من المعرض، سيتم عرض منتجات شركات الانتاج المحلية بحضور وزير الاتصالات.
وأضاف: في هذا العام الذي سمي بعام دعم المنتجات الإيرانية، وعلى الرغم من العديد من المشاكل، تمكن المتخصصون والباحثون الإيرانيون من تصميم وإنتاج وتقديم منتجات جديدة في صناعة الاتصالات.