kayhan.ir

رمز الخبر: 83222
تأريخ النشر : 2018October02 - 21:50
السعودية تعترف باستهداف المدنيين في عدوانها على اليمن..

مجزرة جديدة للعدوان السعودي وانجازات ميدانية للقوات اليمنية المشتركة



كيهان العربي – خاص:- في مجزرة جديدة لطيران العدوان السعودي الاميركي الغاشم، استشهدت أسرة يمنية نازحة في منطقة الحمراء مديرية مستباء بمحافظة حجة، حيث جثث الأسرة لا زالت تحت الأنقاض بسبب استمرار طيران حقد آل سعود قصف المنطقة ذاتها.

وكانت غارتين استهدفت منزل مواطن في منطقة الرماديات بمديرية الظاهر، كما شن طيران العدوان غارة على مزارع المواطنين بمنطقة بني ذهل في مديرية الظاهر وأضرار في الممتلكات.

الرياض من جانبها اعترفت باستهداف المناطق السكنية والمدنيين العزل في غاراتها على اليمن، مدعية إنها تعمل بجد لتصحيح أخطاء ارتكبها تحالفها العسكري العدواني في اليمن وأودت بحياة مدنيين بينهم أطفال، لكن خبراء بالأمم المتحدة أبدوا تشككا.

وحسب (رويترز) ، تواجه السعودية المجرمة ضغوطا دولية متزايدة، كي تفعل المزيد للحد من الضحايا المدنيين في الحرب على اليمن المستمرة منذ ثلاثة أعوام ونصف وقتل فيها أكثر من عشرة آلاف شخص ودفعت ذلك البلد الفقير بالفعل إلى شفا المجاعة.

ميدانياً، دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية، أمس الثلاثاء، تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في صحراء البقع قبالة منفذ قبالة نجران بصاروخ من طراز زلزال2 وعدد من القذائف المدفعية.

وكانت وحدات الهندسة لدى الجيش واللجان الشعبية قد دمرت قبل ذلك طقمين عسكريين ومدرعة لمرتزقة الجيش السعودي بعبوات ناسفة في صحراء الأجاشر قبالة نجران ومصرع طواقمها.

وقتل وجرح العديد من المرتزقة المنافقين، في عملية عسكرية نوعية على مواقع المنافقين في جبهة الساقية بمديرية المصلوب بمحافظة الجوف.

وأضاف المصدر أن وحدة الهندسة فجرت عبوة ناسفة بمجموعة من المنافقين في جبهة الغيل بمحافظة الجوف.

هذا وألقي القبض في أمانة العاصمة اليمنية على خمسة من مرتزقة العدوان السعودي الأميركي، وذلك في ثلاث عمليات امنية منفصلة في مديرية آزال، ومديرية بني الحارث ومديرية السبعين بصنعاء.