kayhan.ir

رمز الخبر: 83215
تأريخ النشر : 2018October02 - 21:49

اربعة آلاف ايراني يعملون في اعمار العتبات المقدسة في العراق


سمنان-ارنا:- قال مساعد لجنة اعمار العتبات المقدسة في العراق يوسف فضلي ان اربعة الاف ايراني يعملون في اعادة اعمار العتبات المقدسة للأئمة المعصومين عليهم السلام وتقديم الخدمات الى زائريهم في العراق.

واضاف فضلي امس الثلاثاء ان 80% من التبرعات التي يقوم بها الشعب الايراني تستخدم لاعمار العتبات في كربلاء والنجف و الكاظمية و سامراء تعود الى ايران لشراء مستلزمات البناء والاعمار والباقي للعمليات اللوجستية.

وقال ايضا ان قبة ضريح الامام الحسين عليه السلام يتم انشاءها في كرمان وعند الانتهاء سيتم نصبها وباسرع وقت ممكن.

يذكر ان لجنة اعمار العتبات المقدسة في العراق تم تشكيلها في العام 2014 في مدينة سمنان .