kayhan.ir

رمز الخبر: 83143
تأريخ النشر : 2018October01 - 20:49
خلال اجتماع بغداد..

اللجنة الرباعية تزيد من نشاطها لتبادل المعلومات ضد داعش



بغداد-ارنا:- عقد امس الاثنين رباعي ايران وروسيا والعراق وسوريا إجتماعاً أمنياً في بغداد لزيادة تبادل المعلومات ضد جماعة داعش ورفع أداء هذه اللجنة في مهمتها المتمثلة في مكافحة الإرهاب.

وقال العميد مصطفى مراديان ملحقنا العسكري لدى بغداد وممثل ايران في هذه اللجنة الرباعية خلال الإجتماع: إنّ الجمهورية الاسلامية الايرانية أسرعت الى دعم أصدقائها في ضوء فهمها الصحيح لأهداف الإرهاب في المنطقة.

وأعرب العميد مراديان عن إعتزازه لإحتفال هذه اللجنة بالذكرى الثالثة لتأسيسها لافتاً الى ما قامت به اليوم القوات الصاروخية التابعة لحرس الثورة الاسلامية باستهداف مواقع الإرهابيين شرق الفرات في الأراضي السورية.

وأكّد الملحق العسكري الايراني لدى بغداد على عزم ايران لمواصلة تعاونها للقضاء على الارهاب مصرحاً بأنّ الجميع بات يعلم بمدى الجدّ والعزم الايرانيين في هذه المكافحة.

وألقى ممثلو سوريا والعراق وروسيا كلمة في الإجتماع أكدوا فيها على ضرورة مواصلة مكافحة الارهاب وجماعة داعش.